Contact

Close
Contact
cars-offers

أين يمكنك أن تحصل على أفضل العروض والصفقات على خدمة السيارات

يعد التأكد من صيانة سيارتك بانتظام هو أفضل طريقة لاكتشاف المشكلات البسيطة قبل أن تصبح أكثر خطورة، إضافة لحل وتسوية المشكلات التي تتطلب تدخلا فوريا. في السنوات الأخيرة، أوصت وزارة الاقتصاد بضرورة صيانة السيارات كل 10000 كيلومتر، أو كل ستة أشهر، أيهما يأتي أولا. بالنسبة للعديد من مالكي السيارات، يمكن للتوقيت أن يكون مربكا، لكن في الوقت نفسه، سيؤدي التأخر في الصيانة لمشكلة أخرى وهي زيادة التكلفة.

إلا أنه عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل قيمة مقابل المال، فلا بد من أخذ بعض الأمور بعين الاعتبار. دعونا نلقي نظرة على المكان الذي ستحصل فيه على أفضل العروض والصفقات على خدمة السيارات.

الاعتماد على الانترنت

الطريقة الواضحة والمباشرة هي الاتصال بالإنترنت والبحث عن مراكز خدمة سيارات في منطقتك. وفي الوقت الذي ستحصل فيه، بلا شك، على قائمة واسعة، قد يكون من المفيد التحقق من ذلك وزيارة مواقع الويب الخاصة بهم لمعرفة العروض بشكل دقيق. فمن الحكمة ألا تعتمد على مواقع الويب كما تبدو في ظاهرها، ففي حال لفت انتباهك أمر ما، تحقق من مراجعاتهم وشهادات وآراء العملاء. هذه هي إجابة القرن الحادي والعشرين على التوصيات الشفوية، ويمكن أن تعطيك فكرة جيدة عما إذا كانت مدوناتهم تعبر فعليا عن خدماتهم.

المقارنة والفروقات

الخطوة التالية هي مقارنة الاسعار. تقدم العديد من مراكز خدمات السيارات عروض أسعار بشكل فوري. عندما يتعلق الأمر بالفطيم اوتو سنتر، فإننا نطلب معلومات يمكننا الرجوع إليها بسرعة، مما يوفر عليك القيام بالكثير من الأعباء بنفسك. إذا كنت بحاجة إلى عرض أسعار سريع، فكل ما نريد معرفته هو الماركة والطراز والمسافة المقطوعة. ومع ذلك، فإن الخيار الأفضل هو إحضار سيارتك إلى الفطيم اوتو سنتر والسماح للفنيين المدربين تدريبا كاملا بتقييم وضعها بشكل دقيق مرة أخرى. ونظرا لأن خدمتنا ورضاك على رأس قائمتنا، يمكن لخبرائنا المحترفين تقييم سيارتك بدقة وتزويدك بأسعار تنافسية.

ما هي السيارات التي يتعاملون معها؟

العامل الآخر الذي لا بد من أخذه بعين الاعتبار، هو ما إذا كان مركز خدمة السيارة الذي اخترته يتعامل مع طراز سيارتك. توفر مراكز الفطيم اوتو سنترز قطع الغيار والخدمات لأوسع مجموعة من المركبات الموجودة في الإمارات، لذلك، حتى لو كان طرازك حصريا، فنحن على يقين من أننا نمتلك كل ما يلزم لضمان أن سيارتك ستعمل بأفضل شكل ممكن.

تحقق من تاريخ مركز خدمة السيارات المحلي لديك إذا أمكنك ذلك. فقد ترغب المراكز الجديدة في أن تكون زبونا مخلصا لها، لكن قد لا يكون لديهم الخبرة أو التجربة الكافية أو حتى المعدات لضمان أن يكون أداء سيارتك في أفضل حالاته. تأسست الفطيم للسيارات في عام 1955. وبذلك نكون قد أمضينا ما يقرب من سبعة عقود للتأكد من أننا نقدم أفضل الخدمات لأي شخص في الإمارات يحتاج إلى شراء أو بيع سيارته أو حتى فحصها أو صيانتها.

سواء كانت سيارتك جديدة كليا، أو أنك تريد التأكد من أن طرازك الحالي يعمل وفقا لقدرته المثلى، فإن اصطحاب سيارتك إلى مركز من مراكز الفطيم فاست فت لخدمة السيارات سيقدم لك خدمة سريعة وفعالة ومدروسة التكلفة أيضا. تواصل معنا اليوم.