Contact

Close
Contact
The best car paint protection

أفضل حماية لطلاء السيارات

يدرك غالبية مالكي السيارات أهمية الحفاظ على سياراتهم من الداخل، فمن تغيير الزيت إلى تنظيف التجهيزات الداخلية، يمكن للاهتمام بكل ما يوجد داخل السيارة بانتظام أن يكون له تأثير إيجابي على كل جوانبها، بدءا بأداء قيادتها إلى توفير راحة متكاملة، لكن ماذا عن الهيكل الخارجي؟

يعتبر طلاء سيارتك آخر طبقة دفاع ضد الخدوش والعوامل الجوية، ويمكن أن يكون لفضلات الطيور أو حتى الأشعة فوق البنفسجية تأثيرا سلبيا على مظهر سيارتك، ومع ذلك فإن المظهر ليس وحده العامل الأهم هنا، إذ أن السماح لطلاء سيارتك بأن يصبح مكشوفا يمكن أن يؤدي إلى تراكم الصدأ، الذي سيبدأ بالتهام محفظتك كما هيكل سيارتك.

هنالك الكثير من منتجات حماية طلاء السيارات في السوق، لكن ما هو الخيار الأفضل؟

كيف يتضرر طلاء سيارتك

قبل اختيار أفضل حماية لطلاء سيارتك، لا بد من إلقاء نظرة على ما يحدث للطلاء في ظل ظروف معينة.

عندما يتعلق الأمر بالأضرار السطحية كالخدوش، فقد تبدو هذه الأضرار واضحة. إلا هنالك عواقب طويلة المدى حتى بالنسبة للتآكل البسيط، إذ تؤدي الخدوش إلى تضرر جزيئات الطلاء، مما يسمح للمواد الضارة وخاصة الرطوبة بالتغلغل والاقتراب من المعدن، وإن بدأ الطلاء في التأكسد نتيجة تعرضه للعناصر المؤكسدة، فإن ذلك سيؤدي للصدأ.

لا يعد التعرض للرطوبة العدو الوحيد لأي مالك سيارة، إذ تضم بعض المواد كنسغ الأشجار وفضلات الطيور، مركبات حمضية تتفاعل مع طلاء السيارة، لتعطي نفس نتائج التعرض للرطوبة، حتى أن الأشعة فوق البنفسجية التي تنتجها الشمس يمكن أن تضعف جزيئات طلاء السيارات، مما يجعل من الأكسدة احتمالا عالي الحدوث. يمكن أيضا أن تلاحظ أن طلاء سيارتك يبدو باهتا لأن الطبقة العلوية قد بدأت بالتدهور، أو في أسوء الحالات يمكن أن يبدأ الطلاء في التشقق والتصدع.

تعتبر حماية طلاء سيارتك وسيلة فعالة للحفاظ عليها بأفضل حالاتها، إضافة لذلك يمكن لطبقة واقية لطلاء السيارة أن تجعل سيارتك أقل عرضة للمخاطر البيئية وأكثر سهولة في التنظيف. إن كنت تضع في حسبانك بيع سيارتك أو استبدالها مستقبلا، فمن الجدير بالذكر أن طلاء سيارتك السليم سيعطي انطباعا أولا مهما للغاية، ويمكن أن يحدث فرقا كبيرا في العائد المالي الذي ستحصل لقاء سيارتك.

أفضل حماية للسيارة

نحرص في مركز الفطيم للسيارات على الاهتمام بكل جانب من جوانب السيارة، بدءا بصيانة المحرك، وحتى استخدام أنظمة فعالة لحماية طلاء السيارات، كما عملنا على تقليص الاختيارات إلى نوعين فقط من حماية طلاء السيارات وهما السيراميك والنانو، فما هو الأفضل لك؟

مادة السيراميك لحماية طلاء السيارة

تحتوي مادة السيراميك لحماية طلاء السيارة على البوليمر السائل، وهي عبارة عن طبقة شفافة تعمل على تشكيل رابطة كيميائية مع طلاء سيارتك، كما أنها تحمي من الخدوش والجروح والمركبات الحمضية.

تمتاز هذه المادة بسهولة مسح الأوساخ والأتربة عنها، كما أنها لن تترك أي خدوش مجهرية على سطح الطلاء، فضلا عن أن تطبيق مادة السيراميك هذه بشكل احترافي يمكن أن يجعلها تدوم مدى الحياة.

النانو لحماية طلاء السيارات

باختلافها البسيط عن السيراميك، تعتبر تقنية النانو لحماية طلاء السيارات تقنية حديثة العهد، وكما يوحي اسمها فإن الجسيمات الموجودة في المادة الحامية لطلاء السيارات هذه أصغر بكثير من تلك الموجودة في منتجات أخرى، مما يسمح لها بالتغلغل لمستوى عميق داخل الطلاء بدلا من مجرد الاستقرار على سطحه، والنتيجة هي حاجز خالي من الفجوات تقريبا لمنع أي مخاطر بيئية، فضلا عن أن تقنية النانو لحماية طلاء السيارات توفر درعا فعالا ضد العناصر الضارة لأشعة الشمس فوق البنفسجية.

للحصول على أفضل النتائج، تأكد من اصطحاب سيارتك إلى متجر طلاء سيارات متخصص. ستجد في مراكز الفطيم فاست فيت، كل من المعدات والخبرات الكافية لضمان أن يكون طلاء سيارتك في أفضل حالاته لسنوات طويلة قادمة. لمناقشة كل احتياجاتك، تفضل بزيارة مركز الفطيم أوتو سنترز المحلي لديك، وتحدث مع موظفينا الودودين لمعرفة المزيد عن حماية طلاء السيارات.